إدارة الدعم الوظيفي
تهتم بالبحث عن الوظائف للمستفيدين المسجلين في النظام من قبل إدارة الإرشاد المهني :
- التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة وتعريفهم بخدمات المركز
- معرفة أنواع الوظائف الشاغرة والمهارات المطلوب توافرها فيها
- جذب المستفيدين لسد الإحتياجات من الوظائف الشاغرة لدى الجهات الحكومية والخاصة
- تعريف المستفيدين بالجهات الحكومية والخاصة التي تتوفر بها شواغر عمل وإرسال نموذج تحليل الوظيفة
- ترشيح المستفيدين وإختيار من تنطبق عليه الإحتياجات وربطهم بالجهات الحكومية والخاصة
- التنسيق مع المستفيدين والمنظمات لعمل المقابلات الشخصية
- المتابعة مع الشركات لمعرفة نتائج المقابلات الشخصية
- إتمام إجراءات التوظيف للمستفيدين المقبولين والمتابعة مع الجهات الحكومية والخاصة لدراسة أسباب عدم القبول
- إعداد التقارير الدورية لسير العمل
- إدارة المصروفات الشهرية
|