الانتقال الى المحتوى الأساسي

مركز الارشاد المهني والدعم الوظيفي

إدارة الدعم الوظيفي


تهتم بالبحث عن الوظائف للمستفيدين المسجلين في النظام من قبل إدارة الإرشاد المهني :

- التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة وتعريفهم بخدمات المركز

- معرفة أنواع الوظائف الشاغرة والمهارات المطلوب توافرها فيها

- جذب المستفيدين لسد الإحتياجات من الوظائف الشاغرة لدى الجهات الحكومية والخاصة

- تعريف المستفيدين بالجهات الحكومية والخاصة التي تتوفر بها شواغر عمل وإرسال نموذج تحليل الوظيفة

- ترشيح المستفيدين وإختيار من تنطبق عليه الإحتياجات وربطهم بالجهات الحكومية والخاصة

- التنسيق مع المستفيدين والمنظمات لعمل المقابلات الشخصية

- المتابعة مع الشركات لمعرفة نتائج المقابلات الشخصية

- إتمام إجراءات التوظيف للمستفيدين المقبولين والمتابعة مع الجهات الحكومية والخاصة لدراسة أسباب عدم القبول

- إعداد التقارير الدورية لسير العمل

- إدارة المصروفات الشهرية


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/7/2019 1:15:00 AM